View the Original article
الثلاثاء، ٢ تشرين الثاني ٢٠١٠
استخدام نهج نظم معقدة لدراسة السياسة التعليمية
السياسة التعليمية مثير للجدل: مواقفها بشأن الثغرات الإنجاز والمدارس المضطربة وحجم الطبقة هي انفعالية، والدراسات البحثية وكثيراً ما توصلت إلى استنتاجات مختلفة جداً. الباحثين اقتراح طريقة جديدة للنظر إلى ذلك: التعامل مع التعليم كنظام معقد (مع مراعاة كل التفاعلات) واستخدام تحليل النمذجة وشبكة الكمبيوتر لتوفير نظرة شاملة على نتائج خيارات السياسة العامة. وهذا يمكن أن يساعد دمج الأفكار وتحسين إلمام السياسة التعليمية.
View the Original article
View the Original article
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق